صنعاء توسع خارطة هجماتها على الاهداف السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2021 - 6:45 مساءً
صنعاء توسع خارطة هجماتها على الاهداف السعودية

متابعات ..عين اليمن الحر ..

وسعت قوات صنعاء ، الاثنين، خارطة أهدافها في العمق السعودي خلال الساعات الماضية مع استمرار تصعيد التحالف الجوي على اليمن وهو ما ينذر بهجمات كبيرة على منشآت استراتيجية على غرار هجمات البقيق وهجرة خريص.

واعترف المتحدث بإسم التحالف السعودي – الإماراتي تركي المالكي أمس بتعرض قاعدة الملك خالد ، كبرى القواعد العسكرية السعودية في الجنوب لهجوم بطائرات مسيرة.

وهذا الهجوم الثاني خلال أيام يطال القاعدة وربما العاشر الذي أعلن عنه رسمياً ويستهدف الأراضي السعودية في غضون أيام، حيث اقتصرت الهجمات الجوية خلال الثلاثة الأيام الماضية على مطار أبها الذي تتخذه السعودية قاعدة عسكرية متقدمة بحكم قربه من الأراضي اليمنية، قبل أن تمتد إلى القاعدة الأهم في خميس مشيط..

وهو ما يشير إلى أن صنعاء تسير بتصعيدها الجوي الأخير وفق خطة مدروسة مسبقاً ومليئة بالأهداف خصوصاً في ظل عدم دخول الصواريخ البالستية على خط الهجمات باستثناء واحد كان تجريبي أطلق قبل أيام لنسخة جديدة من الصواريخ المطورة الغير معلن عنها

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.