الارصاد  يحذر سكان المرتفعات من موجة برد شديدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 فبراير 2021 - 5:52 مساءً
الارصاد  يحذر سكان المرتفعات من موجة برد شديدة

متابعات ..عين اليمن الحر ..

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية وخاصة  ” صعدة، عمران، صنعاء، ذمار و البيضاء ” خلال الـ24 ساعة القادمة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، بأن الأجواء ستكون باردة نسبياً في المناطق المرتفعة من محافظات الضالع، إب، تعز، لحج ،أبين ، شبوة وحضرموت ،لافتا إلى أن الاجواء تكون باردة بوجه عام على المناطق الصحراوية أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

وأشار إلى أن الرياح نشطة السرعة و تؤثر على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب  وقد تصل إلى 25 عقدة .

ونبه المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر و المسافرين إلى المحافظات بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة ، داعيا المزارعين ورعاة المواشي و النحالين الى حماية المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية من آثار البرودة .

كما حذر المركز مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.