الانتقالي يستعد لاجتياح معسكرات الاصلاح في طور الباحة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2021 - 6:58 مساءً
الانتقالي يستعد لاجتياح معسكرات الاصلاح في طور الباحة

متابعات ..عين اليمن الحر ..

كشف مدير عام مديرية طور الباحة، المحسوب على هادي، الأحد، بدء الانتقالي، المدعوم إماراتياً، ترتيبات عسكرية لاجتياح معسكرات الإصلاح في محافظة لحج، جنوب اليمن.

يأتي ذلك وسط حالة توتر غير مسبوقة في الأطراف الجنوبية الغربية للمحافظة التي تشكل بوابة عدن الشمالية، معقل الانتقالي.

وقال عبد الرقيب البكيري في بيان صحفي أن قائد الحزام الأمني في الصبيحة عمر الصبيحي أبلغه رسمياً بوصول توجيهات عليا من قيادة الانتقالي تقضي باقتحام معسكر الإصلاح الرئيس في طور الباحة والمعروف باللواء الرابع مشاة جبلي وتحويله معسكرا لقوات الصاعقة التابعة للانتقالي.

وكانت قوات الانتقالي عززت خلال الساعات الماضية انتشارها في المديرية المحاذية لتعز.

وقال المتحدث باسم الحزام الامني في لحج اياد غانم في وقت سابق أن قواته استكملت انتشارها في المديرية التي تعد معقل الاصلاح ومركز انطلاقه صوب عدن.

وجاءت خطوة الانتقالي بعد ايام قليلة على تدشين الاصلاح رسميا محور جديد في لحج باسم محور طور الباحة والذي يسعى من خلاله لنشر معسكرات في هذه المديرية والمديريات المجاورة وصولا إلى راس العارة على الساحل الجنوبي لليمن والقريب من باب المندب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.