قرار لرئيس لجنة دعم المصالحة الوطنية المجتمعية لتسيير عمل اللجنة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 7:58 مساءً
قرار لرئيس لجنة دعم المصالحة الوطنية المجتمعية لتسيير عمل اللجنة

صنعاء ..عين اليمن الحر ..

اصدر الاستاذ | يحيى حسين العرشي رئيس لجنة دعم المصالحة الوطنية اليمنية المجتمعية قراراً بتكليف عدد من اعضاء اللجنة للعمل الإداري ومتابعة تنظيم سير عمل اللجنة في المحافظات ونص القرار على التالي

* يكلف الأخوة التالية اسمائهم للعمل الإداري وتنظيم العمل إلى جانب المنسق العام ، الدكتور/ عبده صالح السلامي..

وهم كما يلي :

أعضاء الهيئة الإدارية ١- الدكتور/ صادق الصيادي. شيخ في محافظة الضالع . مقيم في قطر ٢- الدكتورة/ وهيبة فارع. تعز . اليمن ٣- المستشار/ عبد الكريم حومش . محافظة اب مقيم في صنعاء ٤- الدكتور/ صقر عبد الولي المريسي. محافظة الضالع. دمت ٥- الدكتورة/ انتصار السقاف. محافظة لحج ٦- المستشار/ عبد السلام الدباء . محافظة اب . مقيم في صنعاء ٧- الاستاذ/ جمال محمد الهاشمي . تعز . مقيم في فرنسا ٨- الدكتور/ عبد القادر العنمي . محافظة صنعا . ارحب ٩- الشيخ/ عبد الستار عبد الله الزخمي الظاهري ١٠- الاستاذ/ إسماعيل زيدان – محافظة اب – يقيم حاليا في صنعاء. بالإضافة إلى أن تستمر فرق العمل الأربع التي تم تشكيلها بداية العمل في عملها وان يتم التواصل بتشكيل فرق عمل مماثلة لها في المحافظات التي تشهد حالات حرب وقطع طرقات.. حفظ الله اليمن ونتمنى للجميع التوفيق والسداد .

* صادر عن رئيس لجنة دعم المصالحة الوطنية. السفير / يحي حسين العرشي صنعاء – الاربعاء 3 فبراير 2021مAa

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.