جمعية تونس الحرة تنعي الديبلوماسي التونسي السابق محمد الصحبي البصلي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2021 - 11:02 صباحًا
جمعية تونس الحرة تنعي الديبلوماسي التونسي السابق محمد الصحبي البصلي

تونس – متابعات – عين اليمن الحر

تنعي جمعية تونس الحرة  رحيل المناضل  و الديبلوماسي السابق الدكتور محمد الصحبي البصلي أحد رموز الدولة الوطنية ذات الإشعاع الدولي الذي وافته المنية في تونس.

المناضل الدكتور محمد الصحبي البصلي هو دكتور في الطب ، باحث وجامعي وله منشورات عديدة في المجالات العلمية تقلد العديد من المناصب في مجاله و  شغل منصب مدير عام للشؤون السياسية في وزارة الداخلية …كما تم تعيينه سفيرا للهند, ونيبال , وسيريلنكا من 1998 الى 2001 ثم سفيرا في مدريد من سبتمبر 2001 الى نوفمبر 2004….ترأس إعداد الاجتماع الوزاري الأوروبي المتوسطي في إطار عملية برشلونة (فالنسيا أفريل 2002 ) شارك في اجتماع إعادة إعمار العراق (نوفمبر 2003) وكان عضوا في مجلس المستشارين … في 2011 أسس حزب المستقبل

 و المركز التونسي الصيني. 

و إذ تحيي جمعية  تونس الحرة مسيرة الفقيد التي أفناها دفاعا عن وطن و إنسان ترفع  أحر التعازي و المواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه، سائلة المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

حازم القصوري

مؤسس و رئيس جمعية تونس الحرة

عضو التحالف الدولي للحد من الأسلحة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.