لحماية نجله ومقربين منه.. هادي يضحي ب15 مسولاً بمركزي عدن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2021 - 3:32 مساءً
لحماية نجله ومقربين منه.. هادي يضحي ب15 مسولاً بمركزي عدن

متابعات ..عين اليمن الحر ..

كشفت مصادر إعلامية، الأحد، بدء مكتب هادي تشكيل قائمة أسماء بموظفين في البنك المركزي بعدن للتضحية بهم عبر إحالتهم للتحقيق في النيابة العامة بتهم نهب الوديعة في محاولة لقطع الطريق على تحقيقات قد تقود إلى نجله ونائب مدير مكتبه للشؤون الاقتصادية ومقربين منه.

وقالت المصادر إن القائمة الحالية تشمل 15 اسماً  بينهم أعضاء في مجلس الإدارة الحالي ومدراء قطاعات في البنك، مشيرة إلى أن مكتب هادي يستعد لتعميم القائمة على كافة المنافذ لاعتقال هؤلاء مع أن بعضهم ليس له علاقة بالوديعة السعودية.

وأشارت المصادر إلى أن القائمة تهدف لحماية متورطين كبار في عملية نهب وغسيل أموال تمت في البنك المركزي وكشفها تقرير فريق الخبراء الدوليين بشأن اليمن في تقريره الجديد.

ومن ضمن من وردت اسمائهم نجل هادي الأكبر وأحمد العيسي ومسؤولين آخرين..

وجاءت خطوة هادي هذه بالتزامن مع دفع دولي وإقليمي لإرسال خبراء أجانب للتدقيق في عملية نهب طالت الوديعة السعودية المقدرة بملياري دولار.

المصدر: ابين اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.