أمام قيادةالسلطةالمحلية بتعز ..أنقذواالأطفال من خطرالكلاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2021 - 6:02 مساءً
أمام قيادةالسلطةالمحلية بتعز ..أنقذواالأطفال من خطرالكلاب

كتب | محمد سفيان ..خاص ..عين اليمن الحر ..

أصبحت الأعدادالكبيرة من الكلاب المنتشرة في الحارات والأحياء السكنية بمدينة تعز تشكل خطورة على حياة الأطفال وخصوصافي الصباح عند ذهابهم الى مدارسهم بل وعلى الكبار الرجال والنساءعلى حدٍ سواء .

فجريوم أمس وبعد أداء صلاة الفجروخروجي من المسجد ذهبت الى الفرن لأشتري روتي وفي طريق عودتي اعترضتني عددمن الكلاب كادت ان تفتك بي لولا تدخل أحد الجيران وقد تمكن أحدالكلاب من عضي (عضة خفيفة) في رجلي فذهبت على الفورلغسل مكان العضة بالماء والصابون ثم توجهت الى المستشفى في النقطة الرابعة وتم حقني بحقنتين أحداهن في مكان العضة والأخرى في العضل وطمنني الطبيب المختص بأنه طالما والكلب ضمن مجموعة كلاب فهذا يعني أنه غير مسعور لأن الكلب المسعور لاتقترب منه بقية الكلاب.

تخيلوا لوكان الذي تعرض لمهاجمة الكلاب طفل أو رجل شائب أو إمرأة ماذا سيكون مصيره. وصباح اليوم تعرض جارنا الحاج مقبل عبده سيف الحبشي لمهاجمة نفس الكلاب وتمكن أحدهم من عضه عضة خفيفة في رجله وبعد الظهرتعرض الأخ سعيدالحاج علي محمد لمهاجمة تلك الكلاب وأصيب بعضة في رجله وتم نقله الى المستشفى للعلاج. مطلوب من الأخ محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان اصدارتوجيهاته لادارة صندوق التحسين والنظافة القيام بحملة للتخلص من الكلاب في جميع حارات وأحياءالمدينة بشكل عام

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.