بن عزيز ينتقد الفساد: متى سننتصر على الطامعين بالسلطة والمال؟

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 8:50 مساءً
بن عزيز ينتقد الفساد: متى سننتصر على الطامعين بالسلطة والمال؟

متابعات عين اليمن الحر

انتقد الفريق الركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان اليمنية، الفساد في السلطة الشرعية، قائلا إن الانتصار على مليشيا الحوثي قريباً، بينما لا أحد يعلم متى سيكون الانتصار على الطامعين بالسلطة والمال العام.

وقال عزيز، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الجميع يثق بجهود الجيش والمقاومة في كل المحاور، كل المحاور بدون استثناء، سوف ننتصر على مليشيات الكهنوت الحوثي وسفير إيران في صنعاء حسن ايرلو قريباً وليس ببعيد.

وتساءل رئيس أركان الجيش اليمني متى سوف ننتصر على الطامعين في السلطة والمال العام بدون حق؟ وذلك في انتقاده للفساد المستشري أوساط السلطات الشرعية.

وغرد صغير بن عزيز: “يثق الجميع أننا بفضل الله ثم بجهود الجيش في كل المحاور كل المحاور بدون استثناء سوف ننتصر على مليشيات الكهنوت الحوثي وايرلو قريبا وليس بعيداً، بإذن الله.. لكن متى سوف ننتصر على الطامعين في السلطة والمال العام بدون حق. هناء السؤال؟”.

ويستشري الفساد في حكومة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح، وتكوين قياداتها ثروات ضخمة أدت إلى إطالة أمد الحرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.