لحج.. منظمة غدق تدشن مشروع دعم سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 12:57 صباحًا
لحج.. منظمة غدق تدشن مشروع دعم  سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا

دشنت في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج عملية توزيع   600 طن من الأعلاف المركزة و200 طن من المكعبات المعدنية و12.50طن من بذور الدجرة (لوبيا). ويأتي ذلك في أطار مشروع دعم سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفا في اليمن والذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو بالشراكة مع منظمة غدق للتنمية.. ويستفيد من هذا المشروع 8500 أسرة زراعية موزعة على مديرية طور الباحة. (4200) اسرة و (4300) أسرة في مديرية المضاربة ورأس العارة وبواقع (150 كجم أعلاف مركزة و15كج مكعبات معدنية لكل أسرة وبأجمالي 4000 أسرة مستفيدة… اضافية الى توزيع بذور الخضروات وادوات بستانية على 200 أسرة).

تخلل عملية التوزيع القاء محاضرات توعوية وإرشادية على المستفيدين عن كيفية الاستخدام الامثل للأعلاف المركزة لتحسين الانتاج الحيواني

ويهدف هذا المشروع الذي يندرج ضمن المشاريع التي تنفذها منظمة غدق في 19 مديرية في نطاق 8 محافظات على مستوى الجمهورية اليمنية.. إلى تحسين حال بعض الأسر في التغذية والأمن الغذائي وتحفيزهم لعمل أنشطة مختلفة ذات العلاقة بالثروة الحيوانية والزراعية لتحسين الأمن الغذائي لديهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.