المناظرة الاخيره للموسم الانتخابي 2020 … تعقد المناظرة الليله بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 8:09 صباحًا
المناظرة الاخيره للموسم الانتخابي 2020 …  تعقد المناظرة الليله بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح  الديمقراطي جو بايدن

متابعة – طارق العامري

بدا ت المناظرة الاخيره للموسم الانتخابي 2020 …
تعقد المناظرة الليله بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن في جامعة بلمونت في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، وهي الجامعة التي شهدت آخر مناظرات عام 2008 بين الرئيس السابق باراك أوباما والمرشح الجمهوري السابق جون ماكين.
وتم الاتفاق على تقسيم المناظرة 7 أجزاء، كل جزء 15 دقيقة، وسيكون لكل مرشح دقيقتان في بداية كل جزء دون انقطاع. ……

ما موضوعات المناظرة؟

1.    مواجهة فيروس كورونا
2.    العائلات الأميركية
3.    الخلافات العرقية في أميركا
4.    تغير المناخ
5.    قضايا الأمن القومي
6.    القيادة الأميركية والشخصيه

  1. التداول السلمي للسلطه …. وكذا تلافي أخطاء المناظرة الأولى ….

فقد عملت لجنة المناظرات الرئاسية على تلافي أخطاء المناظرة الأولى، وأعلنت الاثنين الماضي كتم صوت الميكروفونات خلال بعض أجزاء المناظره.
وبموجب القواعد الجديده، سيكون أمام كل من بايدن وترامب دقيقتان من الوقت دون انقطاع في بداية كل جزء مدته 15 دقيقة. بعد ذلك، يمكنهم مناقشة المشكلات بينهما مع فتح كلا الميكروفونين.
هذا لا يعني أن المرشح الآخر لا يستطيع التحدث عندما لا يكون من المفترض أن يتحدث، فقط كل ما يقولانه لن يبث للمشاهدين في منازلهم……
ويتهم ترامب وحملته مديرة المناظرة الصحفية بشبكة إن بي سي NBC كريستين والكر بالتحيز، دون تقديم دلائل واضحه.
من جانبه، قال مدير حملة ترامب بيل ستيبيان في بيان عقب الإعلان عن قواعد المناظرة الجديده، إن “الرئيس ترامب ملتزم بمناقشة منافسه جو بايدن بغض النظر عن التغييرات الأخيرة من اللجنة المنحازة في محاولتهم الأخيرة لتوفير ميزة لمرشحهم المفضل”.
وأرسل ستيبيان إلى لجنة المناظرة رسالة يوم الاثنين انتقدها فيها لعدم إدراجها قسما عن السياسة الخارجية، التي تعتبرها الحملة نقطة ضعف لبايدن.
وطلب ستيبيان من اللجنة “إعادة التفكير وإصدار مجموعة من الموضوعات” للمناقشة مع التركيز على السياسة الخارجيه ……

إجراءات احترازية جديد …….

أكدت لجنة المناظرات الرئاسية إنه سيجرى اختبار فيروس كورونا لكل من الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس السابق جو بايدن قبل مواجهتهما في المناظرة الرئاسية الأخيرة، كما سيُطلب من الجمهور ارتداء أقنعة طوال الحدث.
هذه التأكيدات التي أعلنت الثلاثاء تتناقض بشكل صارخ مع الإجراءات السابقة لترامب وعائلته الذين تجاهلوا شرط ارتداء قناع الوجه في مناظرة 29 سبتمبر/أيلول الماضي.
وسيضم مسرح جامعة بيلمونت جمهورا صغيرا يقدر بحوالي 200 شخص من الصحفيين ومسؤولي لجنة إدارة المناظرات ومن الجامعة ومتخصصي الصحة العامه ……




رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.