رئيس مجلس النواب يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 9:15 مساءً
رئيس مجلس النواب يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن

عين اليمن الحر – مجلس النواب

التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ومعه نائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة سفير الاتحاد الاوروبي لدى بلادنا هانس جروندبرج.

واستعرض اللقاء عدداً من المواضيع المتصلة بتطورات الاوضاع المحلية في بلادنا والترتيبات الخاصة لتنفيذ اتفاق الرياض والخروقات الحوثية لاتفاق استوكهولم الذي تمارسها ميليشيا الحوثي في منطقة الدريهمي بالحديدة ومناطق اخرى والقتال الدائر في منطقة الجوف وبقية المناطق.

وأكد رئيس مجلس النواب أن الحوثيين يعملون بكل الوسائل لتدمير خيارات السلام والمبادرات التي يقوم بها مارتن جريفت، داعياً دول الإتحاد الأوروبي تبني مواقف واضحة وصارمة من الممارسات الحوثية وعدم السماح لتلك الميليشيات القضاء على أحلام اليمنيين بالسلام، والاضرار بهم ومضاعفه معاناتهم والضغط لإنهاء ازمة خزان صافر قبل وقوع الكارثة الوشيكة وتفادي عواقبها الوخيمة واضرارها جسيمة.

من جانبه عبر سفير الاتحاد الأوروبي، رفضه لإراقة الدماء التي تتم في اليمن والاختراقات التي تحدث للاتفاقات باعتبارها تصعيدا يدمر فرص السلام.

مؤكدا أن دول الاتحاد الاوروبي تعمل في إطار المجتمع الدولي لدعم جهود مارتن جريفت وخيارات السلام المطروحة لإنهاء معاناة اليمنيين والحفاظ على وحدة اليمن وأمنة واستقراره.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.