صنعاء..تفاصيل أولى جلسات المتهمين بمقتل عبدالله الأغبري

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 8:24 مساءً
صنعاء..تفاصيل أولى جلسات المتهمين بمقتل عبدالله الأغبري

صنعاء ..عين اليمن الحر ..

عقدت محكمة شرق الأمانة الإبتدائية أولى جلسات محاكمة المتهمين فقي قضية مقت الشاب عبدالله الأغبري ووجهت المحكمة جلال الجلسة تهم القتل العمد للمتهمين الثمانية بقتل الأغبري في محل الهواتف بشارع القيادة .. وتضمنت صحيفة الإتهام قيام المتهمين من الأول حتى الخامس بالقتل العمد بطريقة مباشرة ضد المجني عليه وقيام المتهمان السادس والسابع بتضليل القضاء عبر تغيير حالة الأشياء المتصلة والمستعملة في الجريمة مع علمهم بذلك ..

ووجهت النيابة للمتهم الثامن تهمة التحريض على تضليل القضاء مستعرضة قائمة أدلة الإثبات واعترافات المتهمين والتقارير الفنية والتقنية وتقرير الطبيب الشرعي ..وطالبت النيابة بمعاقبة المتهمين من الأول إلى الخامس بالإعدام قصاصاً وتعزيراً ومعاقبة بقية المتهمين وفقا للإسناد القانوني بقرار الإتهام ..من جانبها قررت المحكمة تمكين اولياء الدم من إحضار دعواهم بالحق الشخصي والمدني وإلزام النيابة بالإعلان عن المتهمين السابع والثامن الفارين من وجه العدالة عن طريق النشر في أحدى الصحف ..وحددت المحكمة يوم الاربعاء القادم موعداً للجلسة الثانية للسير في إجراءات نظر القضية وفقاً للقانون .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.