اغلاق بنك الكريمي في صنعاء وعدد من المحافظات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:23 مساءً
اغلاق بنك الكريمي في صنعاء وعدد من المحافظات

صنعاء ..عين اليمن الحر ..

قامت بعد ظهر اليوم السلطات الأمنية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بإغلاق المقر الرئيسي لبنك الكريمي بتهمة التلاعب بالعملة إلى جانب التعاون مع البنك المركزي بعدن وبان بنك الكريمي ينفذ في فروعه في المحافظات التي تقع تحت سيطرة حكومة صنعاء سياسة البنك المركزي بعدن..

وقالت الجهات الأمنية إن تنفيذ سياسة البنك المركزي بعدن يضر بالإجراءات التي يفرضها البنك المركزي بصنعاء على البنوك والشركات..



وإفادة مصادر مؤكدة بأن أجهزة الأمن صنعاء احتجزت مدير الالتزام في بنك الكريمي كما قامت بإغلاق فروع تابعة للكريمي في محافظة الحديدة و اب وتعز وذمار وتشميعها بالشمع الأحمر


فيما أعتبر اقتصاديون أن هذه الخطوة تأتي في أطار الصراع بين الطرفين مطالبين بتحييد القطاع الخاص وعدم استخدام لقمة العيش وفرص الأعمال ضمن أوراق الصراع القائم لان ذلك يضر بالمصلحة العامة ويقول الخبراء ستؤسس إلى المزيد من الفوضى ومن الاضطراب المالية وستكون الضربة القاضية لما تبقى من رؤوس أموال مازالت صامدة في ظل المخاطر والأزمة الراهنةالتي تعصف باليمن .

فرع بنك الكريمي في محافظة الحديدة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.