تعز ..عيادات تعمل بدون تراخيص وأطباء بدون مؤهلات ؟؟

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 6:31 مساءً
تعز ..عيادات تعمل بدون تراخيص وأطباء بدون مؤهلات ؟؟

خاص ..عين اليمن الحر ..

أنتشرت في الفترة الأخيرة العديد من العيادات الطبية والصيدليات والمختبرات التي تعمل بدون تراخيص وبالذات في الارياف والمديريات البعيدة عن أعين الرقابة والمتابعة من قبل مكتب الصحة والسكان أن كان هناك متابعة أصلا ..والكارثة الكبرى أن يكون المواطن محل تجارب للعاملين بها ممن ينتحلون صفة الطبيب فيصيب مرة ويخطئ مرات مما يعرض حياة المرضى للخطر .

كما هو الحال في مديريتي المواسط والمعافر بمحافظة تعز فهناك العديد من العيادات والمراكز الطبية بمختلف التخصصات مفتوحة بدون تراخيص يقوم عليها أشخاص يمارسون النصب والإحتيال على المواطنين المرضى بانتحالهم صفة أطباء ودكاترة بمؤهلات دبلوم وشهادات ثانوية عامة فقط. .

مدير عام مديرية المواسط وجه بأحالة ( مركز الصامد لطب وجراحة الأسنان ) إلى النيابة العامة بعد أن اثبتت التحقيقات من قبل اللجنة المكلفة بموجب شكوى تقدم أحد المواطنين المتضررين أن العيادة تعمل بدون ترخيص من قبل الجهات المختصة كما أن صاحبها يحمل مؤهل دبلوم فني أسنان ولا يحق له ممارسة عمل خارج نطاق تخصصه.

عين اليمن الحر يحتفظ بالوثائق الشكوى ومحاضر التحيق ورسالة الاحالة إلى النيابة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.