مستجدات قضية مقتل الأغبري ..النيابة تحيل عبدالله السباعي و7 أخرين إلى المحكمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 8:13 مساءً
مستجدات قضية مقتل الأغبري ..النيابة تحيل عبدالله السباعي و7 أخرين إلى المحكمة

متابعات ..عين اليمن الحر..

أحالت النيابة العامة في العاصمة اليمنية صنعاء قضية واقعة قتل الشاب عبدالله الأغبري الى المحكمة للبدء في اجراءات جلسات محاكمة المتهمين.

ونقلت وكالة “ديبريفر” عن مصدر قضائي بمكتب النائب العام، قولها أنه تم استكمال إجراءات التحقيق في الواقعة التي هزت الشارع اليمني ووثقتها كاميرات المراقبة بأحد محلات صيانة الجوالات.

وأفاد المصدر، بأن النيابة أحالت عبدالله حسين ناصر السباعي وسبعة آخرين، إلى المحكمة للسير في إجراءات محاكمتهم وفقا للقانون.

وكان الشاب عبدالله الأغبري لقي حتفه في 26 أغسطس الماضي على يد عصابة إجرامية مكونة من عدة أشخاص، أثناء جلسة تعذيب استمرت 6 ساعات، في جريمة لاقت استنكارا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تسريب مقاطع فيديو وصور عن هذه الجريمة التي مايزال الغموض يشوب تفاصيلها.

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء حينها، تظاهرات جماهيرية حاشدة للمطالبة بسرعة القصاص من القتلة المجرمين،والكشف عن الدوافع الحقيقية لإرتكاب الجريمة ومن يقفون خلفها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.